حوادث

عريس يجرح سبعة من ضيوفه، وأخر يقتل وثالث يختفي في ظروف غامضة

يمنات – متابعات

أصيب سبعة أشخاص في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة بكسور مختلفة، إثر تعرضهم لإطلاق نار في أحد الأعراس في المديرية.

ونقل موقع "الاقتصاد نيوز" تصريح لمصدر أمني في محافظة الحديدة قال فيه:  إن العريس "م.هـ" أخذ سلاح والده الآلي، وقام بإطلاق النار في الهواء، لاستقبال ضيوفه القادمين من عدة مناطق في مديرية بيت الفقيه، فانزلقت قدمه عن الأرض، ما تسبب في إصابة 7 أشخاص من الضيوف معظم إصابتهم كسور في الأيادي والأرجل.

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات أثبتت أن العريس أطلق النار لأول مرة، ولا زالت الأجهزة الأمنية تتحفظ على والد العريس، حسب "الاقتصاد نيوز".

 

وفي محافظة حجة  أقدم شاب يدعى "فارس" على قتل نفسه بعد زواج فتاة، كان يحبها من رجل آخر بمديرية الشغادرة غرب محافظة حجة.

وقالت مصادر محلية لـ"الاقتصاد نيوز" إن فارس أطلق وابلاً من الرصاص على العريس، ثم قتل نفسه ليلة الجمعة الماضية، وتوفي الاثنان في الوقت ذاته.

 

وفي محافظة الضالع فجعت أسرة بمديرية دمت ظهر الأربعاء باختفاء ابنها الذي كان مقرراً الاحتفال بزفافه، بصورة مفاجئة في ظروف لا تزال ملابساتها غامضة. وأفادت مصادر في مديرية دمت لـ"الاقتصاد نيوز" بأن أسرة الشاب "زكريا صالح قايد " 17" عاماً التي تسكن قرية الجهاد بمخلاف الرياشية بدمت، فجعت باختفاء ابنها العريس، الذي دخل مع عدد من زملائه وأقربائه مدينة دمت، قادماً من القرية لشراء أغراض ومستلزمات العرس، وعند انتهائه من شراء المستلزمات استأذن رفاقه للذهاب للحلاقة في أحد الصوالين، لكنه لم يعد وأغلق جواله.

 وبحسب المصدر فإن السيارة التي أقلته مع أقربائه وزملائه من القرية ظلت بانتظاره في مفرق جبن بدمت لفترة طويلة، غير أنهم وحالما طال بهم الانتظار قاموا بالبحث عنه في كل صالونات الحلاقة في المدينة دون أن يجدوه، وهو ما تسبب في إصابة والدته بحالة إغماء شديدة نقلت على اثرها إلى المستشفى.

وقد نفى مصدر مقرب من الأسرة وجود أي دوافع أو أسباب اجتماعية تقف وراء الاختفاء سواء من قبيل عدم موافقته على الزواج من الفتاة أو غيرها.

مشيراً إلى أن الشاب هو من قام بخطبتها والعقد عليها وأن مسألة اختفائه جاءت بصورة مفاجئة وغير متوقعة ـ حد قوله، حسب ذات الموقع.

وقامت أسرة العريس بإبلاغ الأجهزة الأمنية بحالة الاختفاء، وطالبوها بالقيام بالتحري والبحث عن ملابسات اختفاء ولدها بتلك الصورة المفاجئة وغير المتوقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى